5 Essential Elements For تحفيز الموظفين الموهوبين

Wiki Article

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء ثقة الموظفين، وتشجيعهم على إعادة العملية، والحصول على تصنيف عالٍ في كل مرة؛ وهذا يشجع السلوك الذي تريده الشركة، وهو جزء من تدريب الموظفين للإنجاز المثالي.

تتحقق رفع كفاءة الموظفين عن بعد عند الاهتمام بهذه الاحتياجات والعمل على تلبيتها، ومن أفضل الاستراتيجيات المتبعة، إرسال استطلاع رأي نصف سنوي على سبيل المثال لمراقبة الأداء، والذي يضمن لك اتخاذ تعديلات سريعة عند الحاجة.

ولفعل ذلك بالشكل الصحيح، فكل ما تحتاجه هو توثيق التواصل والتعاون بين الموظفين، من خلال الاجتماعات الرسمية المنتظمة، وجدولة ساعات عمل مرنة. إضافةً إلى الاهتمام برفاهية الموظفين بتقديم مختلف أنواع الدعم بما يتناسب مع شخصية كل موظف، سواء كان دعم معنوي أو مادي.

الإجازات مدفوعة الأجر؛ لأسباب مرضية، أو المرور بظروف شخصية قاسية، وعند الأبوة والأمومة ..إلخ.

ولأن عدم وجود صف ثانٍ يعني أن المؤسسة قد يتجمد أداؤها في حال رحيل الصف الأول أو تقديم استقالاتهم؛ لذا يفترض أن تحرص على إيجاد بدائل لموظفيها الأكفاء.

غرفة المدينة المنورة تستعرض دور الخطوط السعودية في الحج والعمرة والسياحة

التالي تعيين “الجراح” متحدثًا رسميًا لوزارة الصناعة والثروة المعدنية

مهارات القيادة في العمل.. هكذا تكون قائدًا ناجحًا "كما يقول الكتاب"

غالباً ما يُساء فهم مصطلح "التلعيب"؛ إذ يرى اقرأ تفاصيل إضافية بعضهم الآخر أنَّ لها دلالات سلبية؛ ومع ذلك، لا يمكن لأيِّ أحد إنكار النجاح الذي أحرزه قطاع الألعاب.

‪المرأة الجذابة تحصل على درجات أفضل‬ (بيكسابي) درجات أفضل

اهتمامك بما سوف يفعله الموظفون بعد التقاعد من العمل سوف يبعث لهم رسالة قوية مفادها أنك تهتم بهم، وأنك تسعى إلى تحقيق الأفضل لهم، لذلك اعرض عليهم خططا وبرامج للادخار لمرحلة ما بعد التقاعد.

فيمكن اختيار برنامج واحد للدردشة، وآخر للتواصل المرئي، بدلًا من تشتيت الموظفين وإلزامهم بالاشتراك بأكثر من برنامج ووسيلة تواصل، مما يقلل من إنتاجيتهم.

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

وفيما يلي مجموعة من الأمور التي سوف تساعدك على إبقاء الموظفين الذين يعملون لديك أوفياء:

Report this wiki page